الاثنين، 30 مارس 2020

اصدقاء Waddgod




هذه لزملاء والزميلات وكل من قام بطلب وضع طرق لارسال الهدايا لي شخصيا هناك عدة طرق تحفظ خصوصيتي وبذات الوقت تحقق مطلبكم وكلها مقبولة.

الطريقة الاولى:
رسمة أو postcard مع رسالة لي ، خذو صورة لها وارسلوها إلى الرسائل الخاصة على تويتر، أنا سأقوم بطباعتها ووضعها في مكان ما بمنزلي. هنا تستطيعون الابداع فقد تكون صورة من مدينتكم أو postcard من البلد الذي تزورنه.

الطريقة الثانية:

هذه الجمعيات الخيرية التي تروق لي وتتعلق بالحيوانات:
- the Jane Goodall Institute وتتعلق بالشمبانزي ويمكن التبرع من خلال هذا الرابط هنا
- The Orangutan Project   تستطيع من خلال هذا الموقع التبرع أو تبني إنسان الغاب هنا

الطريقة الثالثة:
وهذه تخص الزملاء الذين يريدون إرسال مبالغ قمت بعمل بيتكوين جديدة هنا:
bc1qgq89ucan4sfffpvxvpxagcyr9uhtrlsfcgdter
إذا كنت تعتقد أن هناك خطورة لدي محفظة اخرى استطيع ان اعطيك لكن على الخاص كونها قديمة و استخدمها.

تستطيع شراء البتكوين بطرق تحمي هويتك وبشكل مجهول تماما:
- الموقع الفنلندي https://localbitcoins.com/ يمكنك من خلاله شراء البتكوين
- تستطيع ان تؤسس محفظتك من هذا الموقع https://electrum.org/#home ويقوم الموقع بحماية هويتك ومن خلال هذه المحفظة تستطيع الارسال الى عنوان المحفظة اعلاه.


الطريقة الرابعة:

بنسبة لمن يريد أن يرسل عن طريق ko-fi حتى الآن لا استطيع قبول حساب فيه بسبب عدم تجاوب فريقهم مع اسئلتي التقنية بخصوص خصوصية بيانات المستخدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق